كورة اون لاين تلعب نيبال والكويت مباراتهما الثانية من  تصفيات كأس آسيا 2023 في دور المجموعة أ . في السابق ، خسرت نيبال والكويت أمام الأردن 2-0 وإندونيسيا 2-1 على التوالي.

لم يخسر منتخب الكويت أي مباراة أمام نيبال في 8 مباريات. في آخر 4 لقاءات ، فازت الكويت على نيبال ثلاث مرات وانتهت مباراة واحدة بالتعادل السلبي. تلعب هذه المباراة دورًا مهمًا لكلا الفريقين في التأهل لكأس آسيا 2023. البث المباشر لهذه المباراة سيكون في هذه الصفحة. جميع الروابط وتفاصيل البث المباشر اسفل المقال:

يأمل 11 فريقًا فقط في التأهل لكأس آسيا 2023 ، والتي كان من المقرر في الأصل أن تقام في الصين. تقدم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعروض لاستضافة كأس آسيا 2023 حيث تأهل بالفعل 13 فريقًا.

سيلعب ما مجموعه 24 فريقًا في كأس آسيا 2023 حيث ستكون قطر هي المدافع عنها. فازت قطر بأول بطولة كأس آسيا 2019 في الإمارات.

مشاهدة مباراة نيبال ضد الكويت اليوم مباشر

نيبال é 168ℴ في تصنيف الفيفا ، واحدة من الفرق الأخيرة من 211 الموجودة في القائمة. وصل الفريق بثلاث خسائر متتالية. في افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس آسيا ، خسروا أمام الأردن بنتيجة 2-0 وزادوا السلسلة السلبية. في آخر 10 مباريات رسمية كانت هناك ست هزائم وثلاث انتصارات وتعادل. وفي التصفيات المؤهلة لكأس العالم احتلت نيبال المركز الرابع في المجموعة التي ضمت أستراليا والكويت والأردن وتايبيه. صينى. تم الفوز بست نقاط ، وسجل أربعة أهداف واستقبلت شباك 22.

الكويت تحتل المرتبة 146 في تصنيفات الفيفا. في المباراة الافتتاحية لكأس آسيا ، خسروا 2-1 أمام إندونيسيا. في آخر 10 مباريات رسمية ، كانت هناك ست هزائم وتعادلين وانتصارين فقط ، وكلاهما في المباريات الودية. وفي تصفيات كأس العالم احتلت الكويت المركز الثاني في المجموعة التي ضمت أستراليا والأردن ونيبال وتايبيه الصينية. وانتهى الفريق بـ 14 نقطة بفارق 10 نقاط عن القائد الذي ضمن نفسه في المرحلة التالية.

انتهت المباراة بفوز منتخب الكويت 4-1

بطاقة مباراة نيبال والكويت

البطولةالتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023
الجولة(دور المجموعات - الجولة الثانية)
موعد المباراة11-06-2022
توقيت المباراة7:15 مساءا بتوقيت السعودية
القناة الناقلهالكويت الرياضية
معلق المبارهطارق الملا
ملعب المباراةاستاد جابر الاحمد الدولي